أريبا تتسلّم جائزة "أفضل محفظة إلكترونية/ رقمية" عن تطبيق Zaky خلال قمّة التّكنولوجيا المالية في عمان

بيروت، حزيران 2023:
فازت أريبا بجائزة "أفضل محفظة إلكترونية " عن محفظتها الرقمية Zaky وذلك خلال قمّة التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط التي عُقِدت في عمان في 7 حزيران 2023. جوائز الطاووس للمؤسسات المصرفية والمالية تلقي الضوء على أهمّ التطبيقات والمشاريع، وأكثر العلامات ثقةَ.
قمّة التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط هي من أكثر الأحداث تأثيراً في قطاع الخدمات المالية والمصرفية والتجزئة والتكنولوجيا الرقمية في المنطقة، إذ تضم العديد من المشاركين والمتحدّثين من قطاعات مختلفة لمناقشة وتحديد المسار الذي يتّجه نحوه هذا القطاع.
تسلّمت أريبا الجائزة تقديراَ لإنجازها في إطلاق محفظتها الرقمية Zaky في لبنان، ما يؤكد إصرار الشركة على تصميم وتطوير أحدث وسائل الدفع لتلبية متطلبات المستهلك الحالية.
الرئيس التنفيذي لشركة أريبا، ماهر ميقاتي، قال في هذا الإطار: "يسعدنا تقدير جهود فريق أريبا المساهمة في ثورة الهاتف الرقمية. نسعى دائماً للإسنثمار في حلول رقمية مبتكرة وآمنة كما وسهلة الإستخدام، للتماشي مع حاجات السوق الدائمة التغيير."
محفظة Zaky الرقمية هي من أنسب الحلول لمشاكل التعامل النقدي، وذلك لأنّها تشكّل وسيلة دفع مبتكرة و آمنة. يمكن للمستخدم من خلالها تحويل المال من محفظة الى أخرى، وتعبئة خط الهاتف الخليوي محلياً كان أم دولياً، كما ويمكنه شراء قسائم للألعاب والبرامج الترفيهية الإلكترونية، بالإضافة الى الدفع في نقاط البيع عبر تقنية الـQR Code.

اطلع على

هل أنت مهتم بالحلول التي نقدمها؟

فريق الخبراء لدينا جاهز لمساعدتك في أي وقت. فقط أرسل لنا تفاصيل الاتصال الخاصة بك وسنعاود الاتصال بك قريبًا.
استفسار
 
استفسار
يسعدنا مساعدتك في أي استفسار. ما عليك سوى ملء النموذج أدناه وسنتصل بك قريبًا.
مطلوب
مطلوب
مطلوب
مطلوب
مطلوب
مطلوب
(*) الحقول المطلوبة